على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

ضع النص هنا

الحاسة السادسة

3 تعليق10:25 ص, الكاتب Unknown

هل هناك شعور غريب ينتابك أحيانا .. ويسيطر عليك .. لا تعرف تفسيره ..! شخص منذ أشهر وربما سنين لم تسمع عنه.. لم تكلمه.. لم تشاهده .. لم تقرأ منه رسالة ..! فجأة .. يتراءى أمامك في الصباح .. تأتي للعمل .. تصعق برسالة منه؟؟ هذا الموقف حدث لي مرات كثيرة .. عندها استغرب من هذا واتأمل الرسالة كثيرا قبل الشروع في قراءتها.. اذن فهذا ما يسمى بعلم التخاطر أو Telepathy وهو الشعور عن بعد ..
كما ان هذه القدرة (التخاطر عن بعد) هناك من يعتبرها حاسة جديدة للإنسان .. أو ما يمسى بالحاسة السادسة .. والمقصود نقل المعلومة دون استخدام للحواس الخمس المعروفة لدى الإنسان..
و هذه الحاسة السادسة أو علم التخاطر موجود لدى كل شخص منا ولكن يختلف بحجم قدرة التركيز عند أي شخص دون الآخر وكذلك معدل الذكاء ..
هنا .. قد أضيف أن البعض يرى أن الرؤى والأحلام تدخل ضمن علم التخاطر ، والكثير منا يرى شخصاً في المنام لم يره من سنين ويصدم برؤيته في ذاك اليوم أو سماع خبر عنه .. ترى ...
هل تملكين انت هذه الحاسة ؟ و هل وقعت في وقف كهذا يوما ما ؟؟

تعديل الرسالة…

التسميات |

3 تعليق على | الحاسة السادسة |

غير معرف يقول...
5/12/2012 [حذف]

هذا امر غريب للانى كثيرااحلم باحلام واداوم على تذكرها ثم يحدث نفسىرها خلاي يومين او شهرين او ساعتين. احيانا كثيرة انتظر تحقيقها وبالفعل اجدها تتحقق. كثيرا اشعر بانسان احبه بانه لن يأتى بالرغم ان العقل والمنطق يجزم بأنه سيحضر فى هذا الوقت وتتغير الظروف فى اخر وقت ويصدق حدثى وحدث هذا اكتر من مرة حتى بدأت لا اصدق الا حدثى. وعندما يكون هذا الانسان فى مشكلة اشعر به رغم بعد المكان وقطع الانصال التليفونى بيننا, واشياء اخرى بشأن قراءة الافكار بيننا هذا غررررررريب حقا..........................

Unknown يقول...
5/29/2012 [حذف]

ربما ... أريد أن تكون لي هذه الحاسة

salma sami يقول...
3/18/2014 [حذف]

ana des fois kanhass haka

اترك تعليقك على الموضوع