على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

ضع النص هنا

أطعمة يجب الابتعاد عنها في الليل

10 تعليق1:44 م, الكاتب Unknown

بعضنا يشعر بالجوع في الليل قبل الخلود الى النوم ... فتحتارين هل تخلدين الى النوم و تتحملين الجوع أم تبحثين عن شيء تأكلينه .. يمكن أن تأكلي شيئا خفيفا لكن ابتعدي عن هذه الأربع ...
الأطعمة الدسمة أو عالية السعرات الحرارية:
تناول الطعام الدسم في وقتٍ متأخرٍ من الليل سيشعركِ الكسل و الارهاق لمعدتكِ أثناء عملية الهضم، لذلك حاولي الاجتناب التام عن تناول الوجبات السريعة أو المكسرات أو الآيس كريم أو الجبن كامل الدسم قبل الذهاب للنوم.


الأطعمة عالية الكربوهيدرات والمحلاة:
مثل تناول قطعةٍ صغيرةٍ من الحلوى قبل النوم، ولكن دون إفراط في تناول الحلوى فذلك يحدث لك بعض المشاكل لصحتك، فعلى سبيل المثال تناول قطعةٍ من الشوكولاتة سترفع مستوى السكر في الدم، مما يكسب جسمكِ نشاطاً زائداً يمنعك من النوم بشكلٍ طبيعيٍّ، فاجتنبي اجتنابا تاماً تناول أيٍّ من أنواع الحلوى.

اللحم الأحمر والبروتينات الأخرى:
يعد تناول اللحوم قبل النوم من الأمور التي تصعّب عملية الهضم على معدتك، فكثيرٌ من الأشخاص يظنون أن اللحم الأبيض أقل دسماً وأسهل في الهضم من اللحم الأحمر، ولكن ذلك غير صحيح، فالمعدة تقاسي منهما أثناء قيامها بعملية الهضم.
وانزعي أي دهونٍ أو جلدٍ عالقٍ في قطعة اللحم، ويفضل أن تكون مشويةً أو مسلوقةً، أو يمكنكِ استبدال البروتين بكوبٍ من الزبادي لعشاءٍ خفيفٍ خالٍ من السعرات الحرارية العالية .

المأكولات الحارة:
لا توجد مشاكل بتناول الأطعمة الحارة المضاف إليها البهارات الحارقة ما دامت الكميات متوسطةً، ولكن عندما تشعرين بالجوع ليلاً وترغبين في تناول الطعام ابتعدي تماماً عن إضافةٍ أيٍّ من أنواع الفلفل الحار، فذلك يزعج معدتك قبل النوم، مما يجعل النعاس يفارقكِ.

تعديل الرسالة…

التسميات | ,

10 تعليق على | أطعمة يجب الابتعاد عنها في الليل |

غير معرف يقول...
5/30/2012 [حذف]

الله عليكي ربنا يحفظك

غير معرف يقول...
5/30/2012 [حذف]

يسلموووووووووووووو

غير معرف يقول...
5/30/2012 [حذف]

جزاك الله خيرا

غير معرف يقول...
6/02/2012 [حذف]

شرا عالنصائح

Unknown يقول...
6/02/2012 [حذف]

الله يحفظك

العاب مجانية يقول...
8/23/2012 [حذف]

بارك الله فيك :)

Wohnungsräumung يقول...
9/12/2012 [حذف]


Thank you for your wonderful topics :)

غير معرف يقول...
9/09/2014 [حذف]

Rabi ykhalik w yahafdak

SANOGO AHAMADOU يقول...
1/23/2016 [حذف]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:

"جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
1. تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
2. في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
3. بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.

Cleaning houses يقول...
11/08/2018 [حذف]

نقل اثاث طرق نقل اثاث بالرياض شركة نقل اثاث بجازان نقل اثاث بحائل نقل اثاث بخميس مشيط نقل اثاث بالرياض 300 ريال نقل اثاث بالمدينة المنورة نقل عفش بالمدينة شركة نقل عفش بالرياض

اترك تعليقك على الموضوع