على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

ضع النص هنا

تشاهد الأن جميع تدوينات شهر 03/01/2012 - 04/01/2012. إظهار كافة الرسائل

هل أنتِ فتاة عصرية؟

3 تعليق10:50 ص, الكاتب Unknown

عندما تفتحين التلفاز وتجدين برنامجاً يحكي عن أحدث الأجهزة التكنولوجية:
أ) تجلسين فوراً لمتابعته.
ب) إن كان الموضوع عن جهاز تريدين شراءه تتابعي هذه الفقرة، ثم تغيري المحطة.
ج) تفضلين أن تقرئي هذه المعلومات عن طريق الإنترنت عند احتياجكِ لها.
د) تغيرين القناة فوراً فهذه الأمور لا تعنيكِ.

تابع بالقراءة »

التسميات |

هل أنتِ فتاة خجولة؟

أضف تعليق10:40 ص, الكاتب Unknown
اختبار تحت إشراف الاستشاري النفسي الدكتور محمد القحطاني
يتكون من بعض الاسئلة يتم الاجابة عنها بصراحة لتحديد شخصيتك
 في داخل القاعة الدراسية احتجت لتوضيح نقطة ما:

تابع بالقراءة »

التسميات |

دليلك لعلاقة إيجابية وقوية مع والدك

4 تعليق10:31 ص, الكاتب Unknown

العلاقة بين الأب وابنته تكون في الغالب متميزة، لكن قد يؤثر عليها سلبا ضعف قدرتك على التواصل بشكل واضح مع والدك، أو العكس، وفي هذه الحالة ستشعرين أنك مهما كبرت، مازلت تفتقرين للقدرة على فهم تصرفات والدك، وقد تظنين أنه يظلمك ببعض قراراته التي تجدينها متعسفة. ولتجنب كل ذلك لابد وأن تجدي أساليبا تضمن لك التقرب من والدك وتحسين علاقتك به لأقصى درجة ممكنة.

تابع بالقراءة »

التسميات |

احدث ديكور منازل

44 تعليق10:05 ص, الكاتب Unknown
اكسري النمطية في اختيار ديكور المنزل، وابتعدي عن الألوان الهادئة وفكري في استخدام الألوان الزاهية لتحصلي في النهاية على المرح والبهجة في آن واحد، ولكن بالتأكيد دمج ومزج الألوان معاً ليس بالأمر السهل. لذلك نقدم لكِ مجموعة من النماذج لكيفية إدخال الألوان الزاهية كعنصر أساسي في ديكور المنزل دون الإخلال بالرقي في المقام الأول.


تابع بالقراءة »

التسميات |

25 حيلة لبشرة ناعمة كالأطفال

7 تعليق9:33 ص, الكاتب Unknown

لا تدعي جفاف بشرتك يفسد جمالك وجاذبيتك وتحديه باتباع النصائح الفعالة التالية التي ستساعدك في التخلص من مشاكل البشرة و الحصول على اطلالة و نضارة لبشرتك و هي خمس و عشرين نصيحة او حيلة للوصول الى اعلى نضارة للبشرة

تابع بالقراءة »

التسميات |

أفكار سهلة لإنقاص الوزن

تعليق واحد9:23 ص, الكاتب Unknown

تحلم العديد من الفتيات أن يكون لها قوام رشيق يظهرها في صورة جميلة وجذابة، ولكن تخشى الكثيرات ممارسة التمارين الرياضية حتى لا تبدو أجسامهن مثل لاعبات رفع الاثقال.
وفيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على تحقيق طموحك في الحصول على قوام جذاب.
من المعروف أن دهون الجسم تتراكم في جسم الإنسان مع مرور الوقت ومع غياب النشاط البدني يصبح من الصعب التخلص من هذه الدهون بعد تراكمها.

تابع بالقراءة »

التسميات |

الرجيم الياباني.. صحة ورشاقة ونضارة للبشرة

6 تعليق9:16 ص, الكاتب Unknown

تتمتع المرأة اليابانية برشاقة واضحة وتناسق في القوام، سواء كان هذا قبل الزواج أم بعده، حيث يتراوح وزنها في الغالب بين 50 و60 كيلوغراما. وتعتبر المرأة الممتلئة من الحالات النادرة وغير المألوفة هناك، إضافة إلى بشرتها الصافية التي يشبهها العالم بالبورسلين وشعرها اللامع والصحي. ويبدو أن وراء كل هذه المواصفات نظاما غذائيا متوازنا منذ الصغر، حسب تأكيد اختصاصي التغذية والسمنة الدكتور محمود العفيفي.

تابع بالقراءة »

التسميات |

تقويم الأسنان يزيد الجمال

8 تعليق4:39 م, الكاتب Unknown
فى الوقت الذي تأخذ فيه الفتاة قرار الدخول فى رحلة علاج عيوب الأسنان أو ما يسمي بـ "تقويم الأسنان"، فإن أول ما تفكر به وتخشاه هو أن يؤثر ذلك على جمالها ومظهرها وتتمني لو تستطيع جعل الأسلاك الموضوعة فى اسنانها أقل بروزاً أو غير ملحوظة نهائيا.

تابع بالقراءة »

التسميات |

طرق تقشير البشرة المختلفة

18 تعليق4:19 م, الكاتب Unknown

ان طرق تقشير البشرة المختلفة التى تقوم بها البنات والتى تبدأ بالتقشير السطحى والذى يعمل على الطبقة الخارجية من البشرة فيكسبها رونقا ونضارة ويتم عمله كل أسبوعين أو ثلاثة، وحتى يحدث نتيجة يفضل تكراره من ست لسبع مرات للحصول على النتيجة المطلوبة.
والنوع الثانى هو التقشير الأصغر المضاد للكلف: وهو عبارة عن قناع أصفر يتم وضعه فى عيادة الطبيب ويترك على الوجه حوالى ثمانى ساعات على وجهها.

تابع بالقراءة »

التسميات |

طريقة لعلاج تساقط الشعر

76 تعليق11:47 ص, الكاتب Unknown

 عشر طرق جديدة و فعالة لحماية الجشعر و علاجه من المشكل الذي صار الان منتشرا بكثرة لسوء استعمال بعض المواد ... وهذه الطرق طبيعية تعتمد على بعض الخضر و الزيوت ... فلا داعي للقلق بعد الان.


تابع بالقراءة »

التسميات |

طريقة لتطويل الشعر

40 تعليق11:33 ص, الكاتب Unknown
* طريقة الأستعمال :


1 - أثناء الليل و قبل كل النوم خذي مقدار من  عشبة الياس معروفة عند العطار و إخلطيه مع الماء و إدهني بها شعرك و إذهبي الى للنوم .

2 - فى الصبح إغسلي شعرك كرري الطريقة كل يوم .

3 - ليس شرطا أن تقومي كل يوم بغسله بشامبو او بلسم .

4 - أروع ما به هو أنه لا يوجد لة اى رائحة
التسميات |

بعض الطرق لتبييض العنق

أضف تعليق11:13 ص, الكاتب Unknown

لعل انه هناك من الفتيات من يعتبرن العنق ايضا قد يؤثر في الجمال و الاطلالة المميزة .. لذا يلجأن لطرق خاطئة لتبييض العنق باستعمال مواد كميائية كثيرة ... الا ان هذه الطرق لم تأت بالجديد و لم تخلصهن مما يسموه العناء ... هذه بعض النصائح لتبييض العنق  

تابع بالقراءة »

التسميات |

الحذر من الشامبو المستعمل

تعليق واحد11:03 ص, الكاتب Unknown

احذري هذه المكونات عند شراء
 كلنا نحلم بالحصول على شعر صحي، لامع ومثالي أليس كذلك؟ ولكن أحياناً يكون الحلم أسهل بكثير من الواقع، فمع تعريضنا شعرنا للصبغات كل فترة، للحرارة المصاحبة لاستخدام مصففات الشعر على اختلافها، ولحرارة الشمس التي تؤذي الشعر كثيرا يصبح من الصعب جداً المحافظة عليه.


تابع بالقراءة »

التسميات |

الشخصية الانطوائية

أضف تعليق10:59 ص, الكاتب Unknown

هذه الشخصية متقوقعة ومنطوية على نفسها، وفي أكثر الأحيان تعيش في عالمها الخاص، حتى إن كان معها شيئاً من الإيجابية فهي تقع في دائرتها أو مبدعه فإبداعها مطعمة بصفاتها لذا فهي عائقة في طريق تقدمها.




تابع بالقراءة »

التسميات |

استماع إلى القرآن يخفف آلام الأطفال

4 تعليق10:29 ص, الكاتب Unknown
وجد العلماء أن بعض الترددات الصوتية يمكن أن تخفف الألم الذي يحس به الأطفال حديثي الولادة، فلجأوا إلى الموسيقى فوجدوا أن الاستماع إلى الموسيقى يهدّئ الأطفال ويجعلهم ينامون براحة وسعادة.

إن هذه الدراسة تذكرني بتجربة قمتُ بها على طفليَّ لمدة سنتين ولاحظتُ خلالها أن تلاوة القرآن للأطفال تخفف عنهم الألم بشكل كبير لدرجة أن الطفل بمجرد سماع ترتيل القرآن يبدأ بالهدوء والارتياح وينام قرير العين.

تابع بالقراءة »

التسميات |

الحاسة السادسة

3 تعليق10:25 ص, الكاتب Unknown

هل هناك شعور غريب ينتابك أحيانا .. ويسيطر عليك .. لا تعرف تفسيره ..! شخص منذ أشهر وربما سنين لم تسمع عنه.. لم تكلمه.. لم تشاهده .. لم تقرأ منه رسالة ..! فجأة .. يتراءى أمامك في الصباح .. تأتي للعمل .. تصعق برسالة منه؟؟ هذا الموقف حدث لي مرات كثيرة .. عندها استغرب من هذا واتأمل الرسالة كثيرا قبل الشروع في قراءتها.. اذن فهذا ما يسمى بعلم التخاطر أو Telepathy وهو الشعور عن بعد ..

تابع بالقراءة »

التسميات |

البشرة أنواع ...برنامج خاص للعناية بكل نوع

أضف تعليق10:24 ص, الكاتب Unknown

أولا و قبل كل شيء وجب التعرف على نوع بشرتك حيث ان هذا سيساعدك في وضع خطة تقوم بتنفيذها يوميا لضمان اشراقة و نضارة دائمة لوجهك, و لان الأمر الذي لا يختلف فيه اثنان ان البشرة الحيوية مفتاح جمالك.
وهنا بعض الطرق التي ستساعدك في العناية ببشرتك لأن البشرة الحيوية تتأثر بعدة عوامل خارجية مثل اشعة الشمس.

تابع بالقراءة »

التسميات |

الشك المرضي أو الهوس

أضف تعليق10:22 ص, الكاتب Unknown

الشك أو الهوس كما يحلو للذين تسميته ينقسم الى ثلاث أنواع:
* الشك العادي المقبول
الشك الملازم لشخصية الإنسان ويكون سمه من السمات الشخصية
الشك المرضي



تابع بالقراءة »

التسميات |